Discussions


Chess, Go & Poker Server









                                          
User   Password   remember   (register)  ?

ماذا [لول] يعني?

Poker, chess & Go world championship

Back to questions answers.


*b1ffc6    (2009-07-10)
 

This post is a rough translation from another language, see the original.

ماذا [لول] يعني?


مرحبا. أنا فقط أريد أن يعرف ماذا يتمّ [لول] وسيلة تماما?  أنا غالبا أقرأ هو ماذا لا يجعل السياق غير أنّ هو أيّ إحساس في رأيي.

شكور.


>>> There may be more answers to this post, see the original discussion.



See also


ficgs
More websites

You must register to see these links, as this is a collaborative page, then you may change the order of the links by clicking the icons before the titles.



admin
Other websites

The following links might be less relevant, please change their ranks if you find them useful.


 نسوان لول ... ويش قالوا - ملتقى البحرين
bahrainonline > showthread.php?t=94103&pp=15&page=16
  1. البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة
  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1
 من يعرف ايش يعني ( لول -lol ) كلمتي المفضله ؟؟ - المجلس اليمني
al yemen > vb/showthread.php?t=319709

Complete Accounting Software! Oracle Certified Partner in Qatar...
Resort de Luxe à Prix Doux Spécial 2nuits = 3 à Saisir!...

 كلمات اهل لول ومعانيها - ~*منتديات طـيـف الـمـحـبه*~
tayf2 > vb/showthread.php?t=1399

 Database Error
al8z > vb/archive/index.php/t 3393

 منتدي بورسعيد • معلومات
portsaid online > community/viewtopic.php?ntheme=orange&f=15&t=65112

أخفِ حالة وجودي في المنتدى هذه...

 يعني راعي ابل - جمل - نياق لول video on CastTV Video Search
casttv > video/vgykor/ video

Sexy Sax Man (Careless Whisper Saxophone Prank!!) directors...

 رسالة المنتدى
sayig > forums/index.php?showtopic=12184&mode=threaded&pid=176532

يواجه بعض الاعضاء مشكله فى الدخول الى...
من يواجه تلك المشكله عليه باستخدام...

 About Me
wda7eejunior > about me.htm

 7saweya
7saweya.blogspot > 2006/07/blog post 16

اشوه اليوم بنت خالتي ((المليقه))عندنا...
بس الحين صايرين البويات جريئات عادي...

 HSUPA والا HSDPA (الله يستر لا يكون غلطان لول ) - بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE
adslgate > dsl/showthread.php?t=344308

البحث عن المشاركات التي كتبها Mobily...
البحث عن المشاركات التي كتبها Ahmad...
البحث عن المشاركات التي كتبها خس...

 معنـى كلمـة (لـول) و (بـرب) و (تـيت)...ووو
7 mla7es > vb/t3722

منتـديآت تجيب المغص ومآنفهم لهـن...
0) { var...

 اتخبو منيح بنوتة قوية متل الريح ما حد يصيح يا تماسيح .. لول
3iny3ink > forum/t122783

مشكورة يا بنوةتة عالى الموضوع والله...
يحرق شيطانك يانور وانا بقول فين...
الي بدها تحط موضوع وتهرب بتكون جبانة...

 D U B A I » أرشيف المدونة » :: باركولي ::
dubai1985 > ?p=74

- جميع الحقوق محفوظة لدى دبي 1985© 2008...
الحملة اهدافها حلوة بس الاعلان يرفع...

 شرح تسوي يوزر على السوني 3 عشان تلعب اونلاين يا حلو لوول - منتديات كوول كويتي
coolq8y > vb/showthread.php?t=43791

البحث عن المشاركات التي كتبها 7MoD...
البحث عن المشاركات التي كتبها...
البحث عن المشاركات التي كتبها shgrdy...

 أكلة بنت خالي :p الاكله فيها دياي لول - :: منتديات فناتق 2009 ::
talk.fanateq > vb/showthread.php?t=93488

منتدى التصميــم والتصويــر...
البحث عن المشاركات التي كتبها :: نسائم...

 "مسابقة لافضل تصميم للتوقيع " [الأرشيف] - عرب هاردوير
arabhardware > forum/archive/index.php/t 5386

بالتوفيق اخى ديزاين :) بالله حوس لى معك...
انا مشتركة بتوقيعى هو متواضع جدا...
بسم الله الرحمن الرحيم اشترك...

 منتــدى الســالميــه: مرض السكري - Diabetes
forum.salmiya > cgi bin/ultimatebb.cgi?ubb=print topic;f=15;t=000673

 NG4A: آخر أخبار ألعاب الفيديو على مدار الساعة 24/7 » Blog Archive » تم التأكيد : جميع م...
ng4a > ?p=1371

 مصطلحات شبابية لول
forum.mn66 > t47582

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي...
منتديات عامة - ملتقى الفكر العام -...

 وول ستريت - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ar.wikipedia > wiki/%D9%88%D9%88%D9%84 %D8%B3%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%AA

رخصة المشاع الإبداعي: النسبة-الترخيص...
آخر تعديل لهذه الصفحة في 17:38، 17 نوفمبر...

 Mistakes on #1
channels.dal > 1/mis13.htm

* Twxi راحت وقاتل بجتي عقب يومنين طول...
«+Strong» الحين البنت تسوي مثلاً عاده...

 اختصارات لول :: برب :: lol :: brb وإزالة الشكوك - المواضيع العامة
forums.topmaxtech > t32612

 معنى كلمه ( برب) و ( تيت ) و ( لول ) .. بالإنجليزي > - :: منتدى كرباباديات ::
karbabad > vb/showthread.php?t=33639

©؛°¨°؛©][ باب المواسمِ الطاهرةِ : شهرُ...
البحث عن المشاركات التي كتبها بقايا...

 Welcome To Arab Film TV School Web Site
arabfilmtvschool.edu > classic details.asp?class id=60

مشهد ( 23 ) نهار / خارجى شاطىء...
للول صامتاً ينظر ليحيى...
لرباب تقوم بقذف الصبى...

 منتديات العراق
iraq.iraq > vb/showthread.php?t=77688

رش الدرب تيــزاب حافي أعتـني لـك...
مدينة نبوخذ نصر(بابل الحضارة...
محمد علي شكرا على جميل ما قدمت هنا...

 حـيـاكـم فـي قـرقـت مـحـبـوب :) لوول [الأرشيف] - منتدى كويت - كويت 777
vb.kuwait777 > archive/index.php/t 50904

لوووووووووووول لوووووووووووووووووول...
مر علي خضير هادي والرسام بس شكو بشكو...

 هات كاميرتك وآرعص هنيآ يعني لآعآد نشوف فيسكم عندنا لول - الصفحة 4 - محطة ابداع
m abd3 > vb/showthread.php?p=18784

 ===> موضوع وااايد حلو وحبيت اضيفه وهو ابراج استاربكس <===== - منتديات ساندروز الثقا...
sandroses > abbs/t85883

سبحان الله و بحمده **** سبحان الله...
تحية عطره بالجوري والياسمين للمشرف...

 يقولون أفلام ديزني غالية و متعوب عليها .. لول - TGBoards | منتديات المحترفين
true gaming > boards/showthread.php?t=18380

^^^^^^ كاسكو مرت علي مدة يومياً...
باين انها متعمده! اجل ديزني اللي...

 فوائد الرقص الشرقي ..للبنات يعني للبنات لوول [الأرشيف] - منتدى المارينا
marinamool > vb/archive/index.php/www.marinamool.com/vb/archive/index.php/t 4102

 ابراج ستار بكس ! ((1)) - منتديات جامعة قطر
qataru > vb/showthread.php?t=8064

البحث في جميع مشاركات دلـوعـ قطر...
البحث في جميع مشاركات واحد في...
البحث في جميع مشاركات نـــور...

 منتديات مملكة البحرين - زي بحريني مال لول وع قولت المثل عتيج الصوف والا يديد لبريسم
bahrainforums > showthread.php?t=286137

 وول ستريت الي بجده هاااااااااااااام لبنات جده
forums.3roos > t217955

 "سونيك وول" توسع نطاق حلول الحماية من تهديدات البريد الإلكتروني | 2008
ameinfo > ar 118632

أنشر تفاصيل فعالياتك مجاناً...
اشترك بمجموعتنا من النشرات...

 ازاى تخلى الاستار تاور والهافين (البرج والمروحة لول) اقوى وكمان تو سوكت - Game Strategy - &...
bbs.arab.91 > showthread.php?t=1389

الموضوع سهل جدا بس الموضوع محتاج ايتم...
حبيبى ان لا استهزء بك ولكن...
help each other-قسم تبادل المساعدة بين...

 أصل كلمة <<لول , برب , تيت >> تفضل شو شو معانيها :)
sa3eka > forum/soft18975

 ابااكم اتجااوبوني عن اسألتي .. ^^ وعادي اسمح بالفلسفة .. بس اتكون فلسفة مفيدة لول، - ت...
study4uae > vb/study4uae237/article82587

اعزائي إعضاء المنتدى هناك الكثيرون...



Response  
  Smilies

Guest name   (optional)       Register for options.


ماذا [لول] يعني?    (ar)
Was bedeutet lol?    (de)
Τι lol σημαίνει;    (el)
¿Qué el lol significa?    (es)
Que le lol signifie-t-il ?    (fr)
Che cosa il lol significa?    (it)
lolは何を意味するか。    (ja)
lol는 무엇을 의미하는가?    (ko)
Wat lol betekent?    (nl)
Que o lol significa?    (pt)
Lol намеревается?    (ru)
Vad betyder lolen?    (sv)
lol是什么意思?    (zh)




Trackbacks : If you talked about this article in your blog or website, you may instantly get a backlink 
  There's no trackback at the moment.











 

FICGS message




Discussions



 


Photo blog selected : lol

lol - August 29, 2012   lol - August 28, 2012   lol - August 27, 2012  
A new picture tomorrow morning, around 10 a.m.



 


Pagerank       Copy this code to display your site's Pagerank




Write upside down to your friends!   In your blog, anywhere...
(works with MySpace, Twitter, Facebook, Youtube, MSN, Hi5, Bebo, Yahoo...)






Tip of the day :

Promote your website & protect your Uptobox, Mega or Mediafire links !

Here is the simplest tool : Protect your links




FICGS is also a Free Internet Correspondence Games Server.

Here you can play Chess, Go & Poker Texas Holdem online for free in rated class tournaments and a unique world championship.

Free Internet Chess & Go Server


Feel free to link to this page and to FICGS chess server :